وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت يزور ثانوية حورة للبنين بوادي حضرموت
حورة/موقع مديرية حورة ووادي العين/خاص
الخميس 19/ديسمبر/2019
news_20191219_19.jpeg
تشرفت ثانوية حورة صباح اليوم الأربعاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٩م بزيارة تفقدية لوفد تربوي رفيع المستوى يتقدمهم سعادة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ/ جمال سالم عبدون ويرافقه مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديريات وادي وصحراء حضرموت الدكتور/ محمد أحمد فلهوم.

وطاف الوفد الزائر على بعض القاعات الامتحانية متعرفا على سير العملية الامتحانية لأبنائنا الطلاب ومستوى سير العملية التربوية والتعليمية في الثانوية خلال الفصل الدراسي الأول للعام ٢٠١٩م-٢٠٢٠م. كما وتعرف الوفد الزائر على مجمل الهموم والمشكلات التي تواجهها إدارة الثانوية.
وبما أن الزيارة كانت قصيرة جدا فقد لخصت إدارة الثانوية مجمل هذه المتطلبات والهموم برسائل مدعمه بدراسات وتصورات متكاملة.
وعبر مدير الثانوية الأستاذ/محمد باوزير في كلمة مسجلة لوسائل الإعلام المرافقة للوفد الزائر عبر فيها عن سعادته الغامرة بهده اللفتة من هذا الوفد التربوي الرفيع المستوى آملا أن ترى أهداف هذه الزيارة النور وأن تحقق نتائج طيبة تخدم العملية التربوية والتعليمية داخل المديرية وأن يتم إنتشال جميع صروح التعليم بالمديرية من الوضع السيئ الذي تمر به، مشيرا أن الهموم كبيرة لكن الآمال والتطلعات أكبر.
رافق الوفد في هذه الزيارة مدير عام مديرية حورة ووادي العين الأستاذ/سالم صالح باوزير ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/خالد مبارك باخلعة وعدد من أعضاء السلطة المحلية بالمديرية وعدد من رؤساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم بالمديرية.
تمت الإضافة في الأخبار المحلية لموقع بوابة محافظة حضرموت


انتقال سريع: