إفتتاح تركيب وتوصيل الكهرباء لمياه حورة وتفقد سير العمل بالمجمع التربوي
وادي العين وحوره/موقع مديرية حورة ووادي العين/خاص
الخميس 08/أكتوبر/2020م
news_20201008_03.jpg
افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي تركيب مضخة و توصيل تيار كهربائي لمشروع مياه الشرب لمدينة حوره وضواحيها بتكلفة 10 ألف و 89 دولار بتمويل من حصة النفط النفط و الأهالي .

واستمع الوكيل السعيدي برفقة مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله باجهام من مدير عام مديرية وادي العين وحوره رئيس المجلس المحلي الأستاذ سالم صالح بن عبادين باوزير الى شرح عن المشروع الذي سيستفيد منه قرابة 4 ألف نسمة موزعين في 8 مناطق ، مشيرا إلى ان خزان المشروع بسعة 260 متر مكعب سيساعد في معالجة مشكلة انقطاع المياه الى منازل المواطنين .
الى ذلك اطلع الوكيل السعيدي ومرافقوه على سير العمل بمشروع المجمع التربوي بمدينة حورة الممول من حصة مبيعات النفط بحضرموت .
ويتكون المشروع الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 40 % من 24 قاعة دراسية ومرافقها موزعة في دورين الى جانب مكاتب لإدارة التربية والتعليم بالمديرية .
وشدد الوكيل السعيدي تسريع وتيرة العمل بالمشروع وانجازه في الفترة الزمنية المحددة لتتمكن السلطة المحلية بالمديرية من الاستفادة منه في معالجة مشكلة ازدحام الطلاب بالصفوف .
وخلال ترأسه اجتماعا بحضور مدير عام مديرية وادي العين وحوره و مدراء عدد من الإدارات بالمديرية أكد السعيدي على تكاتف جميع الإدارات وتنسيق الجهود بينها للارتقاء بالخدمات و تذليلها للمواطن بما يواكب متطلبات المرحلة الراهنة في ظل الازمة التي تمر بها البلاد .


انتقال سريع: