دورة في مجال الكوافير بمدينة القطن بحضرموت تبدأ اليوم
سيئون/مديرية حورة /عبدالباسط باصويطين
25/4/2007الاربعاء
large424327.jpg بدأت اليوم بمدينة القطن دورة في مجال الكوافير ينظمها صندوق الرعاية الاجتماعية بحضرموت الوادي والصحراء بالتنسيق مع جمعية فتيات الوحدة بالقطن .
   وتشارك في الدورة 20 متدربة من المستفيدات من صندوق الرعاية الاجتماعية بمديرية القطن يتلقين على مدى شهر طرق إعداد الكوافير على أيادي متدرب ومؤهلة في هذا المجال .
حضر افتتاح الدورة الأخ / حسين باسواد - الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية القطن ، ومحمد علوي الكاف - مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالوادي والصحراء ، وربيع علي بن شريشر - مدير مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية بمديرية القطن .
مدير عام فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بوادي حضرموت والصحراء الأخ محمد علوي الكاف - أوضح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية للمستفيدات من صندوق الرعاية الاجتماعية في مديريات سيئون وتريم وشبام وساه وحوره لتدريبهـن في مجالات تربية النحل والماشية وذلك بهدف إيجاد مصادر دخل جديدة تسهم في تحسين المستوى المعيشي لأسرهن .
وأضاف الكاف : إن البرامج التدريبية التي ينفذها فرع صندوق الرعاية الاجتماعية تأتي ضمن مصفوفة شبكة الأمان الاجتماعي تنفيذا للبرنامج الانتخابي لفخامة الأخ الرئيس/ علي عبد الله صالح - رئيس الجمهورية لامتصاص البطالة والحد من الفقر .


 

انتقال سريع: